حماس تحت المجهر

اذهب الى الأسفل

حماس تحت المجهر

مُساهمة  جنرال فتح في الجمعة سبتمبر 05, 2008 2:36 pm



حماس تحت المجهر !!

منذ احداث غزة الاخيرة ـ سقطت كل اوراق حماس ما بين الشعب وهنا تفسير وهو غير شامل
للانتهاكات الحمساوية الانقلابية على ارض الواقع، ودعونا نرجع للخلف قليلا حتى يتم ربط
كل المواضيع مع بعضها البعض:

1- حماس قالت بأن الانتخابات في بداية ال 1996 حرام شرعا (كناية لفتح) طبعا ، وان دخولها
يعتبر انتهاكا لحقوق الشعب الفلسطيني اولا ودينيا ثانيا.
2- حماس حركة مقاومة، وما لامسناه حين تغيرت استراتيجيتها،وقد فازت بالأغلبية في الانتخابات التشريعية الفلسطينية الثانية عام 2006 م، وقد قالت حماس وقتها لقد صعقنا بالنتيجة.
3- حماس وخلال 4 شهور فقط قد اسقطت القضية الفلسطينية حول العالم، وهي حققت الطموح
العربي المتخاذل والطموح الاسرائيلي الامريكي لاسقاط القضية الفلسطينية من يد الممثل الوحيد
لها وهي منظمة التحرير.
4- حماس تنظيميا واعلاميا ما زالت تتحدث انها ذات شعار مقاومة، ولكن ان لم تستحي فافعل ما شئت، بمعنى يحق لحماس، ان تفعل ما شاءت تحت اطار كلمة اسلام وهي حركة دخيلة وتتعامل باسم الله والدين، زي ما بنقول من تحت لتحت.
5- حماس تنظيميا لا تشارك احد (من الفصائل) ويمكنكم ملامسة هذا الشيء في الوظائف التي اعطتها لكافة اعضائها مثال مدير عام او موظف او وزير ... الخ ، ولا احد يقول هذه حماس وهي تفعل ما شاءت، هي تريد العزلة، لان مبدأها يقوم على ذلك، عكس الديمقراطية التي جاءت الى السلطة.
6- حماس قالت ان اوسلو لا تتفق معها، وهي دخلت فيها ومن اوسع الابواب، وهي ما زالت
تقول عن نفسها حركة مقاومة ـ ومرة اخرى تقول انها حكومة الشعب.
7- حماس وكما تدعي انها مقاومة، تفتح قنوات سرية مع الاعداء وبكافة الاطياف، لاسيما وانها تفتح قنوات سرية باستمرار مع الكيان الاسرائيلي دون الرجوع للشرعية الفلسطينية والممثلة للشعب الفلسطيني بالاضافة اخيرا (الهدنة غير معروفة الملامح).
8- على قصة الهدنة (قراة تحت المهجر) تثبت ان المقابل كان هو عدم الاطالة في رؤوس كل من الزهار وهنية وصيام وكلابهم.
9- بخصوص قطاع غزة وفك الحصار المزعوم، كل المسيرات التي خرجت لفك الحصار لم تكن تمثل سوى الحركة الظلامية والانقلابية هناك، وكلكم شاهد ذلك على شاشات التلفزة والفضائيات وانها تصنع من الحبة قبة، لشحن الرأي العام ليس لغزة ولا لشعب غزة ولكن لحماس نفسها.
10- ما حدث في غزة (الحصار) الذي تسمعونه ويسممون لكم اذانكم (اسمعوني جيدا) هل لكم ان تفسرو خروج ودخول زعماء حماس من تحت انف الاحتلال الاسرائيلي عن المعابر في غزة، اما المرضى فيموتون هناك !!!.
11- الفساد المالي وكما جاء على لسان احد مراسلي الامريكان قال وبالحرف الواحد (انني صنعت مع هنية اكثر من 100 لقاء صحفي، وقد غير اكثر من 90 بدلة رسمية خلال تلك اللقاءات)، والقائمة كبيرة ولكن هذا مثال بسيط، وقد خرج هنية ليسكن من بيته الى احد فنادق غزة، بالاضافة الى السرقات في الحقائب الوزارية والمكاتب.
12- على الرأي السياسي تريد حماس ان تسقط القضية وان تصنع معروفا لدولة الكيان الاسرائيلي وان تقبل ايادي ايران ودمشق، وان تسقط القضية التي ما زالت تحتضنها منظمة التحرير لسنوات عديدة، تريد ان تزعزها خلال اشهر معدودة وكما حصل من انقلابات وفسخ الضفة عن غزة ... الخ، نحن لا نقول انها اسقطت القضة ولكنها ساهمت في زعزعتها جدا.
13- حماس تجاوزت كل الخطوط الحمر لمواثيق الشرف الفلسطيني (الدم الفلسطيني).
14- صنعت حماس معروفا كبيرا لاسرائيل بتصفية ما لا يقل عن 800 شخص ما بين شهيد وصاحب اعاقة دائمة، وهؤلاء لن ينسوا ما احل بهم.
15- البارحة وفي اليمن هناك ازدواجية في التمثل اتعلمون لماذا لانها حركة مقاومة وليس سياسية، وعندما ارادت ان تغير في استراتيجيتها، ليس من وجهة نظرها كانت ولكن من وجهة نظر ايران ودمشق.
16- فلنرجع كثيرا للخلف ونرى من اين اتت حماس كما هي تدعي ـ من حركة الاخوان المسلمين
حين قررت تغير مسارها وتكون حركة مقاومة ـ اوجدت الذراع العسكري للاخوان المسلمين بجعلها حركة مقاومة اسلامية (حماس)، ولكن ذا نهج بريطاني بحت ومسيس لمصالح خارجية
لاتمت للشعب الفلسطيني بصلة.
17- حماس ما زالت تسعى لهدم انجازات السلطة الفلسطينية، بكل الوسائل وكما قالت حماس
الانقلابية عبر فضائيتها ـ الغاية تبرر الوسيلة (والكل يفهم معنى ذلك جيدا).
18- قبل احداث غزة الاخيرة واقصد هنا اخر حدث وهو (الانفجار على الشاطئ) وما اعقبه من سلسلة اجرامية قتلة طالت كوادر الحركة وممثليها في كافة قطاع غزة (الهجوم الشرس) والذي لا يفعله الاحتلال الاسرائيلي بنا (كانت مجرد) فلم محروق، هل تعلمون لماذا حدث ذلك، لان فتح قد حشرت كل حماس في زاوية وقد احبوا ان يصنعوا فلما جديدا بعنوان ـ ان فتح هي من بدأت
بالقتل والدمار ـ ولكن العكس ـ فتح قالت اننا نريد الحوار في اكثر من مكان
مكة ـ الرياض ـ الاردن ـ مصر ـ مصر ـ مصر ـ مصر ـ ثم اليمن ـ هل فهمتم المغزى
حماس ما زالت تريد ان تسقط القضية من ممثلها الوحيد وهي منظمة التحرير وهذا هو حلم الكيان الاسرائيلي وغيره من الدول المجاورة وبلا ذكر اسماء.
19- حماس (تنتظر في فارغ الصبر) وصول سفينتين لفك الحصار عن غزة وتصنع منه قنبلة
اعلامية ضخمة فاقت التكلفة الملايين الملايين من الدولارات هناك ـ ليس على وصول السفينتين
ولكن لاكبر من ذلك ـ لتقول للعالم بأننا ممثل الشعب في غزة ـ ونحن من يملكون الراية،
والغريب في الامر ـ ان ذاك اليوم ـ لم تسجل حالة واحد لاطلاق النار او خرق للهدنة كما تدعي حماس ـ فهل عرفتم لماذا .؟؟
20- اطمئنكم بأن حماس بدأت تتساقت من بين ورقات الشعب وتنهار تدريجيا، لتضارب المصلحة التنظيمية لديهاـ وانها تريد الكراسي اليوم وليس المقاومة وان تحمي انفسها من الشهادة، في الوقت الذي كانت هي حركة مقاومة ـ ولكنها اليوم حركة مساومة
هدنة ـــــــــــــــ مقابل عدم المساس في شخصيات حماس في غزة.


ما نريده من فتح وابناء فتح العملاقة .....

1- تعرية هذا الكيان وخلق التوعية الدائمة لدى روح فتح، والوقوف ضد هؤلاء.
2- تسليط الضوء على هؤلاء المرتزقة، ومحاربة الاعلام الفاسد الذي ينفثونه في الشعب .
3- ان يكون دور السلطة اكثر في عالية في الضغط على الدول المجاورة بعدم التعامل مع هذه المخلوقات الغريبة (كون ان حماس اليوم) حرباء بأكثر من لون امامكم، يقتلون بالليل ـ ويتعبدون بالنهار.
4- على كل فتحاوي اصيل، عدم الرضوخ والاستماع لهم، وعدم السماح لهم بأن يدخلوا الفكر الفاسد الى عقولكم، وكونوا على حذر فانهم حربا متلونة جدا.
5- على السلطة الوطنية توصية كل الاطراف العربية والدولية بأن حماس هي حركة خارجة عن القانون الفلسطينة ومنقلبة وهي غير شرعية ولا تمثل ظفر طفل فلسطيني في الداخل ولا الخارج.
6- الشد والحزم، على كل مصادر الاموال، وقطعها، لا سيما انها تشكل العمود الاساسي لهذه المخلوقات الغريبة.
7- على السلطة ان تنشئ الرأي العام لدى الشارع بالتوعية وذلك من خلال القنوات التابعة لها ـ ولا اقصد فضائية فلسطين ـ ولكن نطلب بفتح قناة فضائية لفتح نفسهاـ وتسليط الضوء على كل كبيرة وصغيرة ـ ونقاشات مع محللين وهكذا.
8- لا يسعني القول اننا ما زلنا اشبال فتح، ولن نخرج من عرينها مهما حدث.




ارجو ان اكون قد وفقت لوضع تلك المخلوقات تحت المجهر ولو قليل
avatar
جنرال فتح
Admin

ذكر عدد الرسائل : 48
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى